آخر المواضيع

الأربعاء، 16 يناير 2019

تحميل المتصفح الصاعد و السريع Pale Moon 28.3.0 اصدار جديد


تحميل المتصفح الصاعد و السريع Pale Moon 28.3.0 اصدار جديد

Pale Moon هو متصفح مخصص مصمم خصيصًا للسرعة ومتصفح Firefox. مشروع Pale Moon هو عمل فرد واحد ، باستخدام رمز Open Source المساهم لإنشاء متصفح مُحسّن وسريع متكامل الميزات قائم على متصفح Firefox الشهير. بعد الاطلاع على المزايا على أنظمة أخرى (مثل Linux) فيما يتعلق بالبرامج التي تم تجميعها خصيصًا لإمكانيات الجهاز الذي تم تثبيته عليه ، أصبح من الواضح بشكل واضح أن مستخدمي Windows كانوا في وضع غير مؤات: Mozilla فقط يقوم بإصدار الملفات التنفيذية لـ Windows مع أقصى توافق في العقل ، وهذا يعني أن فايرفوكس يتم تشغيله على أكبر عدد ممكن من الأنظمة المختلفة ، مما يؤدي إلى التضحية بالكفاءة والسرعة في العملية لتكون متوافقة مع المعايير الحالية ، الأجهزة القديمة تمامًا.
لا تقدم Mozilla حزم المستعرض المحسنة لـ Windows ، مما يعني أنك قد تفقد السرعة والكفاءة عند استخدامك للمتصفح ؛ ويقال أن معظم الناس يستخدمون متصفحاتهم طوال الوقت! يجب أن يتغير ذلك ، لذلك ، هنا مشروع Pale Moon: متصفحات Firefox المخصصة والمصممة خصيصًا لأنظمة تشغيل Windows. تأكد من الحصول على أقصى سرعة وكفاءة خارج المتصفح الخاص بك!
تحميل المتصفح الصاعد و السريع Pale Moon 28.3.0 اصدار جديد
تحميل المتصفح الصاعد و السريع Pale Moon 28.3.0 اصدار جديد

بالإضافة إلى ذلك ، تهدف الإصدارات الأخيرة من Pale Moon إلى توفير المزيد من حرية الاختيار من Mozilla حول الطريقة التي يرغب بها الأشخاص في تصفح الويب ، وما هي التعليقات التي يرغب المستخدمون في رؤيتها ؛ بعد كل شيء ، لا ينبغي أن تتوقف الكفاءة عند محرك المتصفح ، بل تمتد إلى جميع أجزاءه ، بما في ذلك واجهة المستخدم. على وجه التحديد ، أعاد تصميم Firefox 11 واجهة المستخدم بعد رؤى مديري منتجات موزيلا فايرفوكس وفريق تجربة المستخدم ؛ للأسف أيضا إزالة الوظائف الأساسية وجعل عدد قليل من الخيارات أقل منطقية التصميم. سيجد المستخدمون نهجًا أكثر تحفظًا قليلاً للتغيرات في واجهة المستخدم في متصفح Pale Moon ، والتي ، على الرغم من أنها قريبة جدًا من فايرفوكس ، فهي (الآن أكثر وضوحًا من ذي قبل) منتجًا مختلفًا. ومع ذلك،

تاريخ الاصدار: 15/01/2019
اسم البرنامج: Pale Moon 
اصدار البرنامج: v 28.3.0 
ترخيص البرنامج: (مجاني)
حجم البرنامج: 33.55MB
توافق البرنامج : َ Windows XP/Windows Vista/Windows7/8/10 
موقع البرنامجهنا

تحميل المتصفح الصاعد و السريع Pale Moon 28.3.0 اصدار جديد







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)