آخر المواضيع

الخميس، 13 ديسمبر 2018

تحميل برنامج MacX DVD Ripper Pro 8.9.0.166 لنسخ الأقراص المحمية وتحويل مقاطع الفيديو


تحميل برنامج MacX DVD Ripper Pro 8.9.0.166 لنسخ الأقراص المحمية وتحويل مقاطع الفيديو

هو أسرع قرص DVD للنافذة (10/8/7) لنسخ قرص DVD إلى ISO / القرص الصلب ، نسخ DVD إلى MP4 ، FLV ، MOV ، MPEGAVI ، WMV ، إلخ لـ iPhone SE / 6s / 6s بالإضافة إلى ، iPad Air 2 و iPad Mini 4/3 / Mini مع Retina و Apple TV الجديد و Android و HTC One M9 و Samsung Galaxy S6 / edge + و Galaxy Note 5 / Edge و WP8 و Surface و WP8 وغير ذلك مع جودة 100٪ محجوز.
يمنحك برنامج DVD ripper إمكانية الوصول الكامل إلى أفلام DVD المحمية عن طريق التخلص من حماية النسخ. يزيل تشفير CSS ، تشفير سوني ARCCOS ، حماية منطقة RCE ، برنامج DRM DRM لـ Disney X ، إلخ. يعمل مع NVIDIA® CUDA ™ ، هذا DVD ripper لـ Windows (10) يوضح تفوق سرعته ، ويكلف 5 دقائق فقط في نسخ 2. فيلم دي في دي ساعة.
قم بتحويل DVD إلى AVI ، MP4 ، FLV ، WMV ، MOV ، إلخ.
نسخ احتياطي وتمزيق DVD إلى تنسيقات الفيديو الأكثر ملائمة وأصغر حجمًا على Windows PC للعب والمشاركة والتحرير. يتم تجهيز MacX DVD Ripper Pro for Windows لجميع تنسيقات الصوت والفيديو ، بما في ذلك نسخ قرص DVD إلى AVI و MP4 و FLV و WMV و MPEG و MOV و MP3 وغيرها التي تعتبر مثالية للأجهزة المحمولة مثل iPhone و iPad و iPod و Apple TV PSP و Android و HTC و Samsung و Google الجديد Nexus 7 والمزيد.
Rip DVD إلى iPhone و iPad و Android و 370+ Mobile
للتأكد من إمكانية وضع أفلام DVD المفضلة لديك في جيبك للتشغيل في أي مكان وزمان ، فإن قرص الفيديو الرقمي هذا يحتوي على 370 ملفًا شخصيًا جاهزًا للأجهزة المحمولة وقادر على نسخ أقراص DVD مباشرة إلى iPhone SE / 6s / 6s Plus / 6 / 5S / 5C و iPad / Air 2 / Mini 4 / Mini مع Retina و iPad Pro و iPod / 5 و Apple TV و Android و HTC Desire 816 و Samsung Galaxy S6 edge + / 5 / 4 و Galaxy Tab S و Galaxy Note 4 / Edge و Google new nexus 7 و PS4 و Surface Pro 3 و Xperia Z4 / Z5 / C4 / M4 وغيرها من الهواتف الجوالة والأجهزة اللوحية الشائعة.

تحميل برنامج MacX DVD Ripper Pro 8.9.0.166 لنسخ الأقراص المحمية وتحويل مقاطع الفيديو

دعم أحدث النسخ المحمية دي في دي
يتم تحديث قرص DVD للنافذة (10) باستمرار لمواكبة أي حماية جديدة لنسخ أقراص DVD. في هذه اللحظة ، يمكن أن تجرد حماية النسخ الرئيسية من أفلام DVD ، مثل تشفير CSS ، تشفير سوني ARccOS ، حماية منطقة RCE ، حتى الإصدار الجديد من DRM لمشروع ديزني X. فهو يوفر لك الحل الأمثل لنسخ أفلام DVD المحمية من نسخ الفيديو إلى مقاطع فيديو بدون جهد.
نسخ قرص DVD إلى ISO ، محرك الأقراص الثابت و USB
تسمح لك ميزة نسخ DVD بنسخ قرص DVD إلى صورة ISO ومجلد DVD بدون خفض الجودة أثناء عملية النسخ الاحتياطي لـ DVD. يسمح لك بنسخ محتوى كامل / رئيسي من DVD إلى ملف MPEG-2 مع جودة فيديو بدون فقدان و 5.1 قناة AC3 / DTS Dolby audio. يستغرق الأمر 5 دقائق فقط لاستكمال عملية نسخ فيلم DVD لمدة ساعتين على Windows 7/8/10.
تقليم ، اقتصاص ، دمج ، إضافة عناصر فرعية خارجية لتحرير الفيديو
باستخدام أداة نسخ أقراص DVD هذه للكمبيوتر الشخصي ، يمكنك الوصول إلى جميع وظائف التحرير المتاحة لقص فيلم DVD الخاص بك ودمجه واقتطاعه. يمكنك إنشاء مقطع مخصص من مشهد أكبر لضبط مدة مقطعك من خلال التشذيب. تساعدك ميزة الاقتصاص على قطع الحواف السوداء التي لا تريد الاحتفاظ بها. يمكن تحقيق دمج بعض مقاطع الفيديو في فيديو واحد عن طريق الدمج. كما أنه يترك لك لتحديد مسار الترجمة (بما في ذلك الترجمة القسرية) وإرفاق ترجمات خارجية .srt إلى الفيلم.
إعدادات المعلمات المرنة لفيديو الإخراج
يوفر MacX DVD Ripper مستوى لائقًا من التحكم في إعداد المعلمات. يتم توفير الكثير من الخيارات المخصصة بحيث يمكنك اختيار برنامج ترميز الفيديو ، وضبط معدل نقل الفيديو / الصوت ، ومعدل الإطارات ، ونسبة العرض إلى الارتفاع ، والقرار إلخ لإنشاء مقاطع فيديو مخصصة.
من السهل التعامل مع
دعم تحويل خيوط المعالجة المتعددة ، تحويل الدفعة ، ومعالجات وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة على نظام Mac (المصممة خصيصًا لـ i3 و i5 و i7) يمكن أن تسرع عملية النسخ من القرص المضغوط بشكل كبير ، والوظيفة المتقدمة "تشغيل كوضع آمن" و "ميزة Deinterlacing متقدمة مسرع "سيتم أيضًا تسهيل التحويل وتحسين تأثير الفيديو.
دي في دي تمزيق بسرعة عالية
وهو يتميز بتقنية تسريع الرسومات NVIDIA CUDA ، مما يعزز عملية النسخ من قرص الفيديو الرقمي (DVD) ، ما يصل إلى 36 مرة مقارنةً بالكاميرات DVD الأخرى. تساعد أداة وحدة المعالجة المركزية (CPU) متعددة المراكز وتكنولوجيا معالجة الترابط الفائقة على زيادة السرعة أيضًا. وبالتالي ، يمكنك نسخ فيلم DVD في ثوانٍ قليلة أثناء الحصول على فيديو جيد المظهر بدون فقدان للجودة.
جودة إخراج بدون فقدان
بشكل عام ، من الصعب موازنة جودة الفيديو وحجم الملف. ولكن هذا DVD ripper للنوافذ تحقيق توازن مثالي بينهما. سيساعدك الإعداد الافتراضي لكل تنسيق إخراج في زيادة جودة الإخراج. تم تصميم "المحرك عالي الجودة" و "Deinterlacing" أيضًا في قرص DVD هذا لضمان أعلى جودة ممكنة للإنتاج مع حجم الملف المطلوب.
أخذ لقطة واستخراج الصوت من ملف دي في دي
مع قرص الفيديو الرقمي هذا الخارق ، فمن السهل استخراج الموسيقى الخلفية من ملف DVD ودمج دي في دي الصوت إلى تنسيق MP3 الصوت بجودة عالية. كما يتم توفير خيار لأولئك الذين يرغبون في نسخة من المشهد المفضل في أفلام دي في دي لصنع خلفيات.

مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: MacX DVD Ripper
اصدار البرنامج: v8.9.0.166
ترخيص البرنامج: (مفعل)
حجم البرنامج: 28.6MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: هنا

تحميل برنامج MacX DVD Ripper Pro 8.9.0.166 لنسخ الأقراص المحمية وتحويل مقاطع الفيديو 

كلمة السر فك الضغط للملف
soft-ord.blogspot.com








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)