آخر المواضيع

الاثنين، 28 يناير 2019

برنامج Mozilla Firefox Quantum 65.0 Final اصدار جديد و بجميع اللغات


برنامج Mozilla Firefox Quantum 65.0 Final اصدار جديد و بجميع اللغات

يُعد برنامج موزيلا "فايرفوكس" أحد أشهر وأهم برامج تصفح الإنترنت مفتوحة ناشر الخبر نظراً لسهولة إستعماله وسرعته الفائقة، كما يوفر لك برنامج فايرفوكس كمستخدم الكثير من المميزات وخيارات التخصيص المتغايرة. 

كما يمتاز ايضاً "برنامج فايرفوكس" بأدائه الفاخر، وكما تذكر مؤسسة موزيلا ايضاً أن برنامجها فايرفوكس مصمم للدفاع عن خصوصيتك خلال تصفحك لصفحات الويب المتغايرة. كما يمتاز البرنامج بالعديد من المميزات الرائعة والتي تجعله أفضل من نظائره من برامج التصفح الأخري والتي سنحاول سردها لكم في السطور المقبلة.

مهم ذكره كذلكً أن "برنامج فايرفوكس" الحديث للكمبيوتر يتضمن علي الكثير من الفوائد الكثيرة التي لاتحصي والتي جعلته من أفضل وأشهر متصفحات الويب علي مستوي العالم وبشهادة جميع مستخدميه حوال العالم من أهمها إنه يوفر الكثير من اللغات كما يسعي جاهداً لادخار سبل السكون لمستخدميه وكنتيجة لهذا بات الأكثر شعبية.

مميزات برنامج فايرفوكس الحديث :-
يشتمل" برنامج فايرفوكس" علي الكثير من الميزات المُضمنّة مسبقاً والتي يمكن الوصول إليها عن طريق لائحة سهلة ملئية بالإمتددات والملحقات. 

يقدم البرنامج أفضلية تصفح الصفحات المبوبة أو الإستعراض المبوب (Tabbed Browsing) والذي تمكنك من فتح وتصفح أكتر من موقع عن طريق تبويبات غير مشابهة في نفس نافذة التصفح دون الاحتياج لفتح نافذة حديثة والتي أصبحت أفضلية رئيسية في مختلف المتصفحات هذه اللحظة، كما لديه "فايرفوكس" محرك بحث متكامل مدمج وقابل للتعديل بيسر.

برنامج Mozilla Firefox Quantum 65.0 Final اصدار جديد و بجميع اللغات
برنامج Mozilla Firefox Quantum 65.0 Final اصدار جديد و بجميع اللغات

من الصفحة الأساسية لبرنامج فايرفوكس، سوف يكون لديك القدرة علي الوصول إلى مربع بحث جوجل وقائمة الإختصارات والوصول إلي لائحة التحميل المخصصة بك بيسر، عناوين الويب للمواقع المتغايرة، تاريخ التصفح، الإضافات، التزامن والإعدادات وغيرها العديد. من بين المميزات كذلك المدقق الإملائي، قارئ ملفات PDF المدمج، تحديد الموقع الجغرافي، وأكثر من هذا بكثير.

أما فيما يتعلق للأمان، فهناك عائق النوافذ التلقائية المنبثقة المزعجة، فلتر مكافحة الخداع أو الإسبام ، ومميزات للدفاع عن خصوصيتك، والذي يُعد نقطة الأساس في موزيلا. فضلا على ذلك وضع التصفح المخصص أو السري المعتاد، فايرفوكس يسمح لك خيار لمنع المواقع من تعقب تصفحك.

كما يقدم "متصفح فايرفوكس" ايضاًً نسق يكفل لك أن المواقع التي تزورها هي معتمد بها، كما يتحقق ايضاًً أن اتصالك آمن. التعديلات الطموح التلقائي للتأكد من أنك طول الوقت بالحماية مقابل آخر التهديدات أو أي خطر.

إحدى أضخم إمتيازات فايرفوكس هو مقدرته على التكيف مع كل مستعمل، الذي بات ممكنا بواسطة الكثير من بدائل التخصيص التي تسمح لك بترتيب المتصفح وتكييفه لإحتياجاتك. عن طريق إدخار الكثير من قوالب الشكل المتوفرة للتحميل عن طريق واجهة فايرفوكس المخصص بك، ويمكنك ترتيب الأدوات المخصصة بك والميزات الأكثر استخداما كما ترغب في في القائمة أو شريط الأدوات الشخصية.

برنامج فايرفوكس أحد أكثر متصفحات الويب في العالم شعبية فهو إنه متصفح كامل من حيث الميزات والموثوقية والمطواعية، كما إنه يوفر كل ما تحتاجه لتصفح الإنترنت في أكثر سهولة أداة ممكنة

تاريخ الاصدار: 28/01/2019
اسم البرنامج: Mozilla Firefox 
اصدار البرنامج: v 65.0 Final 
ترخيص البرنامج: (مجاني)
حجم البرنامج: 41MB
توافق البرنامج : َ Windows XP/Windows Vista/Windows7/8/10 
موقع البرنامجهنا

برنامج Mozilla Firefox Quantum 65.0 Final اصدار جديد و بجميع اللغات

الفرنسية

العربية


الانجليزية






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)